قصة الفتاة المغرورة

الفتاة المغرورة

قصة الفتاة المغرورة


كانت هناك فتاة إسمها أحلام مغرورة و متكبرة، مع ذلك جميلة و فاتنة تدرس في الثانوية ، كانت محبوبة لدى جميع شباب الثانوية، لكنها لم تبالي إلى أي شخص، و دائما تتباهى بجمالها أمام صديقتها حتى أصبحوا لا يحبونها.
مرت الأيام و هي على هذه الحالة، و في يوم من الأيام كانت خارجة من الثانوية، إلتقت بشاب إسمه كمال وسيم يرتدي بدلة جميلة ، و لديه سيارت، أعجبها و أعجبته، تكلم معها لكنها لم تعطيه أي اهتمام لكي لا يظهر له أنها مغرمة به.

 مرة الأيام و إلتقت به مرة ثانية و نادى عليها فتوقفت، و أخبرها عن إعجابه بها و عرض عليها إلى وجبة غذاء، فقبلت الذهاب معه. و هنا ستبدأ قصة حبهما و هناك أظهرت له عن إعجابها به، و أخبرها أنه يعمل في شركة أبيه لكنه لا يقطن معهم لأنه يريد أن يتعمد على نفسه، و يبني مستقبله، و أخبرته أنها لا تبالي إلى الماديات.
 و بقو على هذا الحال و أسلوب الفتاة يتغير مع الوقت، أصبحت متواضعة و ترافق صديقتها، تتكلم معهم و جاء كمال الى بيت أحلام ليخطبها فإرتديا الخواتم، و حددو موعد الزواج، فخرجت أحلام مع صديقتها ليشترو فستان العرس، إشترت الفستان، تزوجا و أنجبو طفلين و أصبحت لدى كمال شركته الخاصة، و عاشا في حياة سعيدة و مليئة بالحب و العطاء.


هناك تعليق واحد:

  1. صفحه قصص من أفضل الصفحات العربية الثقافية،التعليمية التى تحتوى على قدر كبير من القصص
    سجل اعجابك‏
    http://qissass2017.blogspot.com/

    ردحذف