قصص جن مخيفة وقعت بالفعل تحبس الانفاس وتثير الرعب في النفوس

مرحبا زوارنا موقع قصص و حكايات الكرام اليوم نحكي لكم قصص جديدة مرعبة من قصص جن مخيفة وحقيقية، استمتعوا معنا الان بقراءة قصص جن مرعبة عن الجن والشياطين والعفاريت فقط وحصريا على موقعنا لا تفوتكم ، شاركوها مع اصدقاءكم وستمتعوا معا بقراءتها من خلال تصنيف : قصص جن وللمزيد من القصص المرعبة يمكنكم تصفح قصص رعب.

قصص-جن

قصص جن: البطن المسكون 
قصة واقعية حدثت مع فتاة إسمها صفاء تبلغ من العمر 20  سنة كالعادة ذهبت صفاء إلى قاعة الرياضة لتمارس رياضتها اليوغا..
في ذلك اليوم تأخرت حتى منتصف الليل، ذهب الجميع ضلت لوحدها بالقاعة تتدرب  وفجاءة شعرت بالحر فبدأت تزيل عليها الملابس حين ذاك كان فصل الصيف.

ثم بدأت تفعل حركات صعبة ! وفي حركتها الأخيرة شعرت بألم في بطنها بسرعة زال، دخلت لكي تستحم و ذهبت إلى البيت، في الصباح الباكر شعرت صفاء بألم شديد في بطنها مجددا فذهبت إلى الطبيب، فلما فحصها لم يجد لديها أي شيء! أعطاها قائمة دواء إن شعرت بالألم مرة أخرى، في الغد  ذهبت لتحضر حصتها ففاجئة مدربتها بالحركات التي قامت بها فمسكت بيدها و دخلت معها إلى غرفة لوحدهما ، فأخبرتها بأن تعمل تلك الحركات و لما كانت تفعلها بدأت تظهر يد شخص ما في بطنها تحملها نعم هذه هي لن تصدقو لكن هذا الواقع!!.

فلما رأت المدربة ذلك المنظر أمرت صفاء بألا تغادر الغرفة ، خرجت بسرعة و أقفلت الباب الشيء الوحيد الذي قالته أنه يجب إحضار فقيه "حكيم" حالا !، فذهبت إحدى الفتيات لتحضره جاء إلى القاعة و دخل إلى الغرفة التي بها صفاء لوحدهما ، فلم خرج أخبرهم أن صفاء حامل بجن الكل إندهش بهذا الخبر!!! فسألت المدربة ما يجب علينا أن نفعل؟

 فأخبرها الفقيه أنه يجب أن يذهب لإحضار مجموعة من الأشياء اللازمة هذه الليلة في منتصف الليل بأن تكون جاهزة،
 عاد الفقيه و معه مجموعة من الكتب و الأغراض، دخل على الغرفة لا يعلمون ماذا يفعل فيها فأدخلو له الفتاة و هو يقرأ القرآن و الفتاة تصرخ بصوة خشن إلى ان بدأنا نسمع سوى صوت القرآن، و حينها خرج الفقي و يردد الحمد لله لقد تم إخراج الجن من بطنها.

قصص جن


قصص جن : ابنة الشيطان !!بالفيديو



12 التعليقات

راكم تعيو

رد

مرحبا كمال لم افهم قصدك

رد

رائعة القصة

رد

تانكس

رد

قصه حلوه

رد

مرحبابك

رد

جميله

رد

thanks

رد

طقاعي

رد

سوبهان الله

رد

https://www.youtube.com/watch?v=ZjS_FSecIeo

رد

للحين حيه ولالا بس ابي اتاكد ردي في النستا لاني مراح ارجع اظن حسابي m.7.m.d_L

رد