قصة خيالية مضحكة القبعات الشريرة

قصة خيالية 
قصة خيالية القبعات الشريرة



قصة القبعات الشريرة 
هل تعرفون قصة القبعات الشريرة ؟ لا اظن ذلك ! فهي قصة من نسج الخيال لنبدا قصتنا:
كان في قديم الزمان وسالف العصر والاوان، فتاة اسمها فرح، كانت فرح فتاة يتيمة ورثت عن اهلها دكان لبيع القبعات، كانت فرح تعمل بجد دائما .

فرح تصيح بصوت عالي اشتروا القبعات قبعات جميلة !
امراة غريبة مرحبا !
فرح : مرحبا سيدتي هل تريدين شراء قبعة ؟
المراة الغريبة: لالا اريد شراء قبعة اتيت لامر اخر !
فرح : وما هو ؟؟
المراة الغريبة: في الحقيقة انا ساحرة ؛
فرح : ساحرة !!
الساحرة : نعم واحتاج مكان لاقوم فيه بتجاربي
فرح : يمكنكي العمل معي
الساحرة : حقا ؟
فرح : نعم بالطبع
الساحرة : شكرا جزيلا

وهكذا مرت الايام والشهور، واصبحت الساحرة وفرح صديقتين حميمتين، ولكن في يوم من الايام كانت هناك قبعة من قبعات فرح ساقطة على الارض في قسم المخبر، وبجانب المكان الذي تقوم الساحرة فيه بالقيام بتجاربها!
سكبت الساحرة دون قصد على القبعة الواقعة على الارض مفعول احياء الاشياء وتصبح شريرة !
الساحرة : يا للهول !!
فرح : ماذا يحدث ؟ طرضت القبعة كل من فرح والساحرة للخارج
القبعة الشريرة  : هيا يا اصدقائي تحرروا تحرروا
فرح : الجو اصبح هادئا
الساحرة : محقة

فتح الباب وخرجت القبعات الشريرة
فرح: يا الهي !
الساحرة : عبثت بكيميائياتي
فرح  : انظري الى الخراب الذي حل هنا  !!
الساحرة : انظري هناك قبعة
فرح : ماذا ؟؟؟
الساحرة : ممم
القبعة : مرحبا
فرح : يبدو انها طيبة
الساحرة : اذا تلك القبعة سكبت مفعول احياء الاشياء دون ان تصبح شريرة
فرح  : ماذا
الساحرة :  نعم لقد سكبت تلك القبعة الشريرة مفعول احياء الاشياء ، دون ان تصبح شريرة من دون قصد على هذه القبعة، اما على باقي القبعات فمفعول احياء الاشياء وتصبح شريرة !
فرح : الان فهمت، ولكن اين ذهبت القبعات الشريرة  ؟؟
القبعة الطيبة : سمعت انهم ذاهبون للميناء ،وايضا قالو انهم يريدون ان يخطفوا جميع الناس !
فرح : الساحرة ماذااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟
القبعة الطيبة  : كما اقول
فرح : انت ايتها الساحرة يجب عليكي ان تصنعي مفعول ايعاد الاشياء على ما كانت عليها، ونحن سنذهب لايقاف القبعات الشريرة .

الساحرة  : علم
فرح : هيا ايتها القبعة الطيبة لنذهب للميناء !
فرح  :فلنسرع هيا
القبعة الطيبة : انهم يبتعدون
فرح : هذا قارب
فرح : هيا
القبعة الطيبة : سنصل للسفينة
فرح : جدفي باقصا سرعتك
القبعة الطيبة : وصلنا
فرح : فلنتسلق السفينة
القبعة الطيبة  :علم
فرح: تمسكي جيدا ايتها القبعة الطيبة
القبعات الشريرات : لن تجرؤا على الاقتراب اكثر
فرح  : ماذا تفعلين ؟
القبعة الطيبة : اذهبي وانا ساقاتلهم
فرح :حاضر
فرح: امسكت بالمقود وماعليي سوى تغيير مسار السفينة
القبعة الشريرة : السوداء ليس وانا موجودة خذي هذه
فرح : اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
الساحرة  : فرح اكرا كدبرا
وضعت الساحرة كل من فرح والناس في فقاعة كبيرة وبما فيهم القبعة الطيبة، وسكبت على القبعات مفعول اعادة الاشياء كما كانت عليه، وعادوا الى المدينة .

العمدة : اليوم سنكرم فرح والقبعة الطيبة والساحرة على انقاذنا من الهلاك، واليوم ساقدم لفرح والقبعة الطيبة متجرا !
فرح والقبعة : هذا رائع
العمدة : وساقدم للساحرة مختبرا
الساحرة : هذا مذهل
وهكذا يا اصدقائي اعطا العمدة لفرح متجرا كبيرا، وكانت مساعدتها القبعة وازدهرت تجارتها ،اما عن الدكان المخرب فما زالت فرح تزوره وتتذكر في كل مرة تزوره والديها الحبيبين، اما عن الساحرة قد اعطاها العمدة مختبرا تقوم فيه بتجاربها انتهت القصة .
تاليف سارة عيسى


5 التعليقات

رووووعه

رد

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

رد

جميل روووعة

رد

مو حلوة

رد

لا حلوة انت مخطا

رد