السلام عليكم . نرجو ان تقضو رفقتنا اوقات ممتعة , ونرحب باقتراحاتكم في التعليقات اسفل كل قصة

وان كنت كاتب للقصص فيمكنك ارسالها لنا عبر صفحة اتصل بنا لنشرها في الموقع تحت اسمك


قصص واقعية عن جرائم الخادمات

قصص واقعية عن جرائم الخادمات

    قصص واقعية عن جرائم الخادمات

    قصص جرائم المربيات

    مرحبا بكم متابعينا , منذ فترة ليست طويلة ، باتت جرائم الخادمات في مجتمعنا من القضايا التي تؤرقنا ، حتى عدها البعض خطرا إجتماعيا قائما ، خاصة بعد تزايد جرائم القتل التي ترتكبها الخادمات ، الأمر الذي أدى إلى تزايد الدعوات المنادية بإعادة النظر في التعامل مع الخادمات و التوصل لاسباب الحقيقية التي تقف وراء تلك الجرائم.
    في هدا المقال سنعرض عليكم مجموعة من جرائم الخادمات , التي وقعت بالفعل في وطننا العربي

    جميع القصص بقلم : قلقولة دورصاف

    المحتويات :
    1- قصة غدر خادمة
    2- قصة جريمة في وضح النهار
    3- موت و إصابة
    4- رضيع خدلته الحياة
    5- ظلم الظالم لايدوم
    6- جزاء الظالم

    نترككم الان مع القصص

    1- قصة غدر خادمة

    ابشع جريمة شهدها العالم العربي و بلد السعودية تحديدا، هي جريمة شذا التي قتلت روحا بريئة و المسماة ب تالا. هذه الحكاية تروي آلاما في القلوب ، و دماء سالت في مرجعها و بقيت ذكرى محفورة في عقول عائلة تالا، التي عانت الكثير..
    وقعت هذه القصة يوم 28 سبتمبر عام2012 ، في هذا اليوم كانت تالا ذات العشر سنوات مريضة ؛ مما أدى إلى بقائها رفقة شاذا الخادمة التي عملت لديها طيلة7 سنوات ، في حين أن امها أخذت بقية أولادها إلى المدرسة و أبوها توجه إلى عمله.

    في المساء وعند رجوع الأم، طرقت باب منزلها مرات و مرات ، و لكن بلا نتيجة . هرعت الأم إلى الاتصال بزوجها و الدفاع المدني معا . وبعد حضور الجميع تم كسر الباب و هناك كانت الصدمة . صدمة غيبت الأم عن وعيها. كانت تالا مستلقية على الارض و الدماء تسيل في مرجعها ، بعد أن ذبحت!! رحمها الله💀. اما شاذا فكانت في الصالة و مغما عليها.

    تم نقل الخادمة (شاذا) إلى المخفر كونها المشتبه به الأول ، و هناك تم إعتقالها بالسجن المؤبد ، بعد التحقيق معها و بحضور الصحافة، و التي إعترفت بإرتكابها جريمة القتل ، كما صرحت ان قتلها للفتاة كان بسبب شدة تعلقها بها وستمنعها من السفر ،لان شاذا كان من المقرر رجوعها لبلادها إندونيسيا في الأسبوع المقبل ، فلم يكن بيدها حيلة سوى قتل الفتاة حتى لا يتعلق أحد بها .


    هنا تنتهي هته القصة التي تركت جرح عميق في قلبي و التي تعلمت منها بأن لا أثق بأحد من غير عائلتي.

    2- قصة جريمة في وضح النهار

    جرائم الخادمات في مجتمعنا اليوم تتزايد بشكل ملحوظ . آخر هذه الجرائم كانت جريمة إسراء الفتاة الصغيرة البريئة.

    قصة إسراء
    في يوم الخميس بحي النهضة الواقعة في مدينة الرياض ، بعد إستيقاظ عائلتها ، عند صلاة الظهر . أرادت أم إسراء أن تذهب الإيقاظ إبنتها ؛ لأن كانت إسراء فتاة متمسكة بدينها و لا تتعطل أبدا على صلاتها . وعند فتح الأم لباب غرفتها كانت المفاجئة ، لتجد إبنتها مذبوحة و مفصولة الرأس . نعم غادرت إسراء المكان و طافت روحها أرجاء المعمورة ، تناثرت خصيلات شعرها فوق وسادتها ، اغتيلت برائتها و بدمها يسود المكان . بعد رؤية الأم لذلك المشهد بدأت بالصراخ ، أتى الاب مسرعا و اتصل بالشرطة ، وقد تم القبض على الخادمة ليلى وهي تحاول الهرب بعد نحر الطفلة ، و كانت تحاول فتح الباب للخروج و هناك تم الإمساك بها .



    مهلا مهلا !! لكن يا ترى ما هو السر وراء هاته الخادمة و لماذا ازهقت روح إسراء ؟

    عندما تم إستجواب ليلى بينت أنها مجنونة و أنها تعاني مشكلة في رأسها ، كما صرح أحد أقارب إسراء بما يلي: " لم يمضي على الخادمة لدى هذه الأسرة إلا شهر و نصف فقط ، حيث سافر كفيلها و سلمها إلى هذه الأسرة خلال فترة سفره لأنه لا يحتاج إليها . و كانت معاملة الأسرة لها بشكل رائع ، حتى أن إسراء أحبتها ، و لا أظن بأن ليلى تحمل ظغينة ضد عائلة إسراء أو شيء من هذا القبيل حتى تقتل إبنتهم او تنتقم لهم ، وأظن بأنها فعلا مجنونة "✔
    و أخيرا رحم الله الطفلة إسراء وكل الأطفال الذين قتلوا ظلما و عدوانا و لا يزال أهاليهم مكويين و صابرين على فراقهم .
    و لا بد من وضع حد لهذه الجرائم.

    3- موت و إصابة

    استيقظ الوالدين صباحا و كعادتهم ارتدوا ملابسهم ، ليتوجهوا إلى العمل ، و قبل ذهابهم أمرت الأم الخادمة بالإعتناء بأبنائها ؛ وهم فتاة صغيرة ذات 10 سنوات ، و أخوها الأكبر ذو 14 عام .


    بعد ذهاب الوالدين استغلت الخادمة عدم وجودهما ، و قامت بفعلتها الشنيعة ، حيث أقدمت على قتل الفتاة ، و عند محاولة الأخ في الدفاع عن أخته الصغيرة اعتدت عليه هو ايضا واصابته اصابات بليغة ، إلا أنه استطاع الإفلات منها و الإختباء في الحمام ، و هناك اتصل بأمه التي كانت في مقر عملها ، فأسرعت هي الأخرى بإتصال بالجهات الأمنية و الإسعاف.

    حين أتت الجهات الأمنية تم كسر الباب و تبين أن الفتاة فارقت الحياة ووجدو اخوها مصاب بجروح وملقى في في الحمام فاسرعو به الى المستشفى . واما الخادمة فمن شدة خوفها أغلقت على نفسها في إحدى الغرف ، و هناك تم إلقاء القبض عليها . اما جثة الفتاة تم نقلها لمجمع الملك سعود الطبي في مدينة الرياض اين وقعت الحادثة .

    و اخيرا لا بد من معالجة أثر التغيرات التي طرأت على نسيج الأسرة و أدت الى تزايد الطلب على الخادمات المنزلية، و محاولة لتوعية باولوية الاستغناء عنهن ، إلا لمن تدفعه الضرورة لذلك .

    جرائم الخادمات بالفيديو

    فيدو مدته قصيرة ولكنه يحتوي على مشاهد مروعة لخادمات يعذبن اطفالا صغارا , لهذا ان كنت من اصحاب القلوب الضعيفة انصحك بعدم المشاهد , وتخطيه فورا



    4- رضيع خذلته الحياة

    معلوم أن جرائم الخادمات منتشرة بكثرة في الآونة الأخيرة ، و لكن هذه الجرائم لا تتوقف فقط على الأطفال و الكبار ،بل أنها شملت أيضا الرضاع .


    قصة نسترجع فيها آلاما عميقة ، و التي تتحدث عن خادمة التي قتلت الرضيع مشاري البالغ 3أشهر فقط، قبل 10 اعوام من الآن،بأحد الأحياء السكنية بمدينة الدمام ، قررت أم الرضيع مشاري في الخروج للتسوق ، فتركت ابنها مع الخادمة ، اما زوجها فكان في عمله يسعى بكل جهد ليكسب قوت عيشه. بعد خروج الأم بدأ الطفل بالبكاء دون توقف .

    إنزعجت الخادمة منه ، فكرت في طريقة لإسكاته فلم تجد وسيلة لإيقاف بكاءه ، سوى وضع السم داخل رضاعة الحليب و تقديمها له كلما اشتد به الجوع. بعد رجوع الأم لاحظت أن إبنها يبكي و يصرخ كما لاحظت تغير في حالته الصحية ، و لم يستطع التنفس أسرعت بأخذه للمستشفى .

    و بعد أن فحصه الطبيب ، أصدرت التقارير الطبية ، و التي تبين أن الرضيع مصاب بجرعة من السموم ، شكت الأم بالخادمة بحكم تواجدها الدائم في المنزل و مسؤوليتها عن الطفل ، كما أن تصرفات الخادمة كانت تشير إلى تورطها حيث كانت في حالة من القلق و الخوف ، عندما قررت عرض الطفل على الأطباء.

    فذهبت إلى المخفر و إشتكت عليها. تم إستجواب الخادمة من قبل الجهات الامنية ،و التي إعترفت بجريمتها و أكدت أنها أرادت التخلص منه، بسبب بكائه الشديد طوال الوقت .بعد مرور نصف شهر عن وقوع الحادثة توفى الرضيع لأن السم إنتشر في جسده و بالتالي توقفت كليتيه و رئتيه عن العمل.

    و أخيرا نسأل الله لوالدي مشاري و أهله الصبر و السلوان و نسأل الله أن يخفف عليهم .

    5- ظلم الظالم لا يدوم

    إن الظلم يجعل من المظلوم بطلا،واما الجريمة فلابد من أن يرتجف قلب صاحبها مهما حاول التظاهر بالكبرياء.
    قصة واقعية تركت جرح عميق في قلبي ، تعلمت منها أن الظلم و الإنتقام سلسلة متصلة مفرغة، لا فكاك منها. بفضلها زاد ايماني و تمسكت بالإسلام أكثر، تقربت من الله عز وجل ، و ادركت بأنه عادل. تيقنت بأن كل ظالم يلقى جزاءه في يوم من الايام. دعوني لا أكثر عليكم و لأسرد لكم القصة:

    كانت هناك إمرأة تملك إبنة تدعى هند . في يوم من الايام قررت أم هند أن تحضر خادمة مسلمة لتعتني بإبنتها ، اثناء عملها و غيابها عن المنزل . كانت ام هند تسيء التصرف مع الخادمة؛ حيث انها كانت تضربها ، تشتمها على أبسط الأشياء . حتى قررت الخادمة المسلمة أن تترك و تغادر البيت بعد أشهر قليلة من العمل و هذا راجع إلى عدم تحملها للإهانة.

    بعد أن غادرت الخادمة ،إستعانت الأم بخادمة أخرى ملحدة الاصل لا دين لها.

    عندما بدأت الخادمة الملحدة في العمل ، و في يوم من الايام أوقعت صحن مزخرف غالي الثمن دون قصد منها ، و أكسرته. غضبت أم هند و صفعت المربية صفعة قوية و كانت هذه الصفعة، أول عقاب تناله الخادمة من مالكة المنزل، اسرعت الى غرفتها وهي تبكي ، حتى أنها كرهت أم هند كرها شديدا . وكانت الوالدة كل يوم تسيء التصرف معها أكثر و أكثر .

    بعد مرور سنتين، و استمرار الأمور على حالها ، و كانت الخادمة كل ليلة قبل نومها تتذكر الصفعة التي تلقتها من طرف أم هند قبل سنتين ؛ يعني أنها لم تنسى ابدا تلك الصفعة ، في حين أن الأم نستها. و كلما تذكرتها الخادمة إشتعلت النيران بداخلها.

    كانت الأم و كعادتها تستيقظ باكرا لتتوجه إلى عملها و تترك إبنتها مع الخادمة.
    في يوم من الأيام لاحظت الأم أن هند في الليل تنام وهي تتألم. فقررت الأم ان تتغيب عن العمل ، لتكتشف السبب وراء الألم الذي تعاني منه إبنتها و لمراقبة الخادمة .

    عند حلول الصباح اتجهت الأم الى غرفة إبنتها، و فجأة سمعتها تقول للمربية:"لا اريد اليوم هذا يكفي إني أحس بألم شديد في بطني ، أرجوك كفى". في هذا الوقت دخلت الأم و رأت بما يخطر على بال المربية. فإندهشت مما رأته ، نعم لقد رأت المربية تضع الديدان في فم إبنتها.

    أسرعت الأم حملت إبنتها و توجهت بها إلى المستشفى ، لكن مع الاسف لم يستطع الطبيب إسعاف هند و التي توفيت ، رحمها الله دون إرتكابها ذنب . فأمها إرتكبت الذنوب و النتيجة سقطت عليها.

    أما الأم فراودها ندم شديد طيلة حياتها.

    و اخيرا يا عزيزي القارئ نصيحتي لك واضحة لا تكن ظالم لأي شخص و إن أخطأت لأي انسان إعتذر له حتى لا تصبح حياتك جحيم في المستقبل و قبل أن يفوت الأوان على ذلك .

    و برأيي أظن ان الام هي التي أخذت روح إبنتها.


    6- جزاء الظالم


    لاتظلمن إذا ما كنت مقتدرا.... فالظلم مرتعه يفضي الى الندم... و تنام عينك و المظلوم منتبه... يدعو عليك و عين الله لم تنم. هذا هو المغزى الذي استفدته من هذه القصة. القصة التي غيرت تفكيري و علمتني كيف اكون إنسانة كاملة و كيف اكون قوية و اواجه الحياة و خاصة الناس .
    في أحد الأيام إكتشفت المعلمة بأنها حامل بطفل و لأول مرة منذ زواجها. عندما اقربت على الولادة قرر زوجها بإحضار خادمة لزوجته كي تساعدها على الإعتناء بمولودهم الذكر و الذي قاموا بتسميته بمحمد ، و للقيام بالاعمال المنزلية من طبخ... الخ . فأحضر الزوج خادمة ذات أصول آسيوية.
    بعد الولادة ، و بعد إنتهاء اجازة الامومة ، عادت المعلمة الى عملها. وكانت عند ذهابها تترك طفلها الصغير مع المربية لتعتني به. مرت 3اشهر دون حدوث شيء. و كعادة المعلمة تستيقظ صباحا باكرا لتتوجه إلى عملها. عندما كانت تدرس وردها إتصال هاتفي مفاده أن طفلها قد وافته المنية ، رحمه الله وهو في سن صغير. .

    أخذت الخادمة تواسي المعلمة و تخفف عنها الألم لأن فلذة كبدها توفي ، و كانت تتصل لتطمئن عليها كلما كانت بالمدرسة. و هذا ما جعل المعلمة لا تشك أبدا في الخادمة و بأن لها دخل في وفاة إبنها .
    مرت الأيام والشهور لتكتشف المعلمة مرة أخرى بأنها حامل من جديد. انجبت ذكرا و اسمته محمد نسبة للطفل الأول. راودت المعلمة افكارا سيئة بأن مولودها سوف يموت كما حدث مع المولود الأول، لكنها توكلت على الله عز وجل.
    وبعد ولادة محمد ، بعد شهر تقريبا و عندما كانت تدرس وردها إتصال بأن إبنها توفى . وهاهي الحكاية تعيد نفسها من جديد. تدخل الأطباء لمعرفة السر وراء موت الطفل ، لكن بلا نتيجة. حيث لم يعثروا على سبب و قالوا أن وفاته كان قضاء و قدر.
    بعد مرور عام حيت تخطت المعلمة صدمة وفاة إبنها الثاني . حملت للمرة الثالثة. و لكن هذه المرة اندهشت المعلمة من الخادمة و ذلك لطلبها بمغادرة السعودية و العودة الى بلدها دون رجوع لأن امها تعاني من مرض و يجب عليها الذهاب للاهتمام بها .

    فقررت المعلمة احضار خادمة بديلة و جديدة و هذه المرة، احضرت خادمة ذات أصول عربية و مسلمة. كما كلفت الخادمة الآسيوية بتدريب الخادمة العربية على العمل طيلة اسبوع و قبل ذهابها. كما قررت المعلمة أن تهدي للخادمة الآسيوية هدايا لتأخذها لعائلتها و ذلك تعبيرا لشكرها و امتنانها على الوقوف بجانبها و قت الشدة . قامت الخادمة الآسيوية بتجهير حقائبها للمغادرة ....



    فجأة عندما كانت المعلمة في غرفتها اتت اليها الخادمة العربية و قالت لها:"سيدتي مرحبا، اريد أن اسألك سؤال ، هل كان لكي أطفالا من قبل ؟'
    _اجابتها المعلمة:"نعم و لماذا تسألين ؟"
    _الخادمة العربية:"و كيف ماتوا ؟"
    _المعلمة:ماذا تلمحين ، وما هته الأسئلة الآن ؟"

    قالت لها الخادمة العربية: سيدتي بما انني مسلمة و اخاف الله و متمسكة بديني لدي شيء أخبرك به ، تلك الخادمة الآسيوية اعترفت لي بانها قتلت طفليك و ذلك بحقنهم بإبر تحتوي على السم في الراس..
    اصيبت المعلمة صدمة ، وبدات بالبكاء و الصراخ ، ثم اتجهت الى المخفر ، و إشتكت عليها. و لكن للاسف لم تستطع الشرطة القبض عليها بسبب نقص الأدلة خاصة بعد اداءها لليمين القانونية، ثم عادت الى بلدها و كأنها بريئة.
    اما المعلمة فوكلت الله على تلك الخادمة. و قررت أن تربي مولودها الثالث لوحدها و دون اي مساعدة من أي خادمة.
    و الخادمة الآسيوية تم اعدامها في بلدها بعد أن تم الامساك بها و هي تحاول قتل طفل.
    انتهت القصة


    وهذه حكمة لكم

    اصدقائي القراء اعلموا جيدا أن ارتفاع الظالم لا يعني أبدا غفلة الله عنه فكلما زاد الإتباع نقص السقوط. و لهاذا لا تكونوا ظالمين لاي شخص . و اعلموا بأن الثقة بالنفس المفتاح الأول للنجاح فإذا أردتم النجاح احرصوا على وضع الثقة بأنفسكم . كما ان واثق الخطوة يمشي ملكا . إضافة إلى ذلك كونوا أشخاص ذو مسؤولية و اهتموا بأطفالكم لوحدكم لا تتكبدوا عناء احضار خادمات للمنزل فجرائم الخادمات أصبحت كثيرة .❤✌💪

    1. رائع شكرا لكم على هذه القصص افادتني في مشروعي. و شكرا لك يا ايتها الكاتبة:قلقولة دورصاف

      ردحذف
    2. Just waaw❤❤😍

      ردحذف
    3. Just waaw❤❤😍

      ردحذف
    4. مشكورين على تعليقاتكم الرائعة

      ردحذف