السلام عليكم . نرجو ان تقضو رفقتنا اوقات ممتعة , ونرحب باقتراحاتكم في التعليقات اسفل كل قصة

وان كنت كاتب للقصص فيمكنك ارسالها لنا عبر صفحة اتصل بنا لنشرها في الموقع تحت اسمك


قصة الفتاة المغرورة

قصة الفتاة المغرورة
    الفتاة المغرورة

    قصة الفتاة المغرورة


    كانت هناك فتاة إسمها أحلام مغرورة و متكبرة، مع ذلك جميلة و فاتنة تدرس في الثانوية ، كانت محبوبة لدى جميع شباب الثانوية، لكنها لم تبالي إلى أي شخص، و دائما تتباهى بجمالها أمام صديقتها حتى أصبحوا لا يحبونها.
    مرت الأيام و هي على هذه الحالة، و في يوم من الأيام كانت خارجة من الثانوية، إلتقت بشاب إسمه كمال وسيم يرتدي بدلة جميلة ، و لديه سيارت، أعجبها و أعجبته، تكلم معها لكنها لم تعطيه أي اهتمام لكي لا يظهر له أنها مغرمة به.

     مرة الأيام و إلتقت به مرة ثانية و نادى عليها فتوقفت، و أخبرها عن إعجابه بها و عرض عليها إلى وجبة غذاء، فقبلت الذهاب معه. و هنا ستبدأ قصة حبهما و هناك أظهرت له عن إعجابها به، و أخبرها أنه يعمل في شركة أبيه لكنه لا يقطن معهم لأنه يريد أن يتعمد على نفسه، و يبني مستقبله، و أخبرته أنها لا تبالي إلى الماديات.
     و بقو على هذا الحال و أسلوب الفتاة يتغير مع الوقت، أصبحت متواضعة و ترافق صديقتها، تتكلم معهم و جاء كمال الى بيت أحلام ليخطبها فإرتديا الخواتم، و حددو موعد الزواج، فخرجت أحلام مع صديقتها ليشترو فستان العرس، إشترت الفستان، تزوجا و أنجبو طفلين و أصبحت لدى كمال شركته الخاصة، و عاشا في حياة سعيدة و مليئة بالحب و العطاء.