السلام عليكم . نرجو ان تقضو رفقتنا اوقات ممتعة , ونرحب باقتراحاتكم في التعليقات اسفل كل قصة

وان كنت كاتب للقصص فيمكنك ارسالها لنا عبر صفحة اتصل بنا لنشرها في الموقع تحت اسمك

الليلة السوداء قصة رعب

الليلة السوداء قصة رعب

    الليلة السوداء قصة رعب

    الليلة-السوداء-قصة-رعب


    • الليلة السوداء 

    كنت أنا و صديقي مسافرين بسيارتي إلى منطقة جبلية، فخرجنا للطريق في الصباح الباكر و كان الجو شاحبا، فوصلنا إلى غابة و قد حل الظلام، و توقفت بنا السيارة، لأنني نسيت تعبئتها بالوقود فلم نعرف ماذا نفعل!
     فخرجنا من السيارة لنرى إن كان أحد ما لمساعدتنا، فلم أجد أحد حاولنا الإتصال بالطوارئ ،فلم تكن هناك تغطية ، فصعدنا إلى السيارة، و لحظة ظهرت لنا سيارة قادمة من الخلف و لما نزلت لأرى فلم أجد السيارة !
     توترت  كثيرا، كانت الساعة في منتصف الليل، و بدأت أسمع أصوات و صوت الذئاب،  مر القليل من الوقت، ظهر لي رجل ذو وجه مرعب و يداه ملطختان بالدماء حاملا سكين .
     دخلنا إلى السيارة وتوجه إلينا ، بدأ بضرب السيارة بالسكين حتى كسر الزجاج، و قبض على صديقي و أنزله من السيارة، و جره إلى جانب الطريق ! 
    و لما رأيته بذلك المنظر، خرجت من السيارة وهربت تابعا الطريق التي كنت اسلكها، و هو يلاحقني و لم أرى غصن في الأرض عرقلني و سقطت أرضا، فأمسك بي فبدأ بجري و حملت حجرة ضخمة و ضربته على رأسه، و تابعت طريقي إلى حيث وصلت إلى قرية،  كانت فارغة تماما ، دخلت إلى إحدى المنازل فنمت حتى الصباح، و تابعت الطريق، و أنا في طريقي إلتقيت بشرطي، فتوجهت نحوه و حكيت له ما جرى معنا، فأخدني معه لأريه المكان، وكانت المفاجئة أننا لم نجد شيئا !
     حتى سيارتي لم أجدها، فعدت إلى منزلي متألما عن صديقي الذي فقدته في تلك الرحلة المؤلمة.

    عزيزي القارئ هناك المزيد من  قصص  ذات صلة عن قصص رعب 
    1. قصة مخيفة حقا شكرا لكم

      ردحذف
    2. اى القصص التافهة دى يا تفهين

      ردحذف
    3. عندك حق يا غير معرف القصص دي تفهة

      ردحذف